أخر الاخبار

فيديو: طريقة مبتكرة يكشف بها وليد الركراكي عن قائمة المنتخب المغربي لنهائيات كأس إفريقيا

فيديو: طريقة مبتكرة يكشف بها وليد الركراكي عن قائمة المنتخب المغربي لنهائيات كأس إفريقيا


كشف الناخب المغربي وليد الركراكي اليوم الخميس النقاب عن اللائحة الرسمية الذين وجهت لهم الدعوة لخوض غمار نهائيات كأس إفريقيا في الكوت ديفوار مطلع السنة المقبلة، بين الفترة الممتدة بين 13 يناير و 11 فبراير 2024.

و قد تم ذلك في ندوة صحفية عقدها الركراكي بمركب محمد السادس لكرة القدم في المعمورة بمدينة سلا، و قد تخلل الندوة عرض شريط فيديو مبتكر لتقديم اللاعبين الذين وقع عليهم الإختيار.

و قد تميز الفيديو بعرض قمصان اللاعبين عليها أسماؤهم و هي تجوب أهم المناطق و الأماكن شهرة و حيوية في المغرب، و تعتبر هذه الفكرة خارج عن المألوف و خارج الصندوق، تروج في نفس الوقت للسياحة.

و في ما يلي القائمة التي وقع عليها الإختيار و بهم سيقوم وليد الركراكي غمار المنافسة التي يرغب أن يظفر بها باللقب، بعد مشوار حافل في نهائيات كأس العالم قطر 2022 الذي تميز بدخول المغرب إلى المربع الذهبي، كأول بلد عربي و أفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم.



في الحراسة تم إختيار كل من ياسين بونو، منير المحمدي و المهدي بنعبيد، و بالنسبة للدفاع فقد تم إختيار كل من رومان سايس، نايف أكرد، أشرف حكيمي، نصير مزواري، يحيى عطية الله، يونس عبد الحميد، شادي رياض، عبد الكبير عبقار و محمد الشيبي.

بينما إرتأى الركراكي لوسط الميدان إختيار أمير ريشارلدسون، سفيان أمرابط، أسامة العزوزي، سفيان أملاح، بلال الخنوس، عز الدين أوناحي، إسماعيل صيباري، أمين حارث، و بالنسبة للهجوم تم إختيار يوسف النصيري، أيوب الكعبي، طارق بيسودالي، حكيم زياش، أمين عدلي، عبد الصمد الزلزولي و سفيان بوفال.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-