أخر الاخبار

بسبب خلاف مع زوجها، أم تقدم على خنق رضيعها حتى الموت في طنجة

بسبب خلاف مع زوجها، أم تقدم على خنق رضيعها حتى الموت


إهتزت مدينة طنجة يوم أمس السبت على وقع جريمة نكراء قامت بها "أم" في حق رضيعها الذي لا يتجاوز عاما و نصف من عمره، و حسب التقارير الأولى فالحادثة ناجمة عن خلاف بينها و بين زوجها.


وقعت الحادثة في أحد المنازل الكائنة في حي بلاصة طورو بطنجة، حيث قامت "أم" في 28 من عمرها بخنق رضيعها الوحيد البالغ عاما و نصف بواسطة مخدة حتى فارق الحياة وسط صدمة كبيرة للأهل و الأب على وجه التحديد.


و قد قامت الأن بهذه الفعلة كإنتقام من زوجها بعدما نشب بينهما خلاف، و بعد تنفيذ جريمتها البشعة هربت إلى وجهة مجهولة، و قد قام الأب بالإتصال بالشرطة بعدما إكتشف الجريمة، التي تمت ببيت العائلة حيث يقطن الزوجان برفقة عائلة الزوج.


إستنفرت قوات الأمن بطنجة و قامت بتمشيط المدينة للعثور على المتهمة، و قد تم بالفعل القبض عليها مساء يوم السبت، في نفس اليوم الذي وقعت فيه الجريمة، و قد تم إخضاعها للتحقيق من أجل معرفة ملابسات الحادثة، والكشف عن سبب قيامها بهذه الجريمة النكراء في حق فلذة كبدها.


تم نقل الرضيع إلى مستودع الأموات قصد تشريح جثته من أجل معرفة تفاصيل أدق على الجريمة البشعة التي أثارت سخطا كبيرا بين ساكنة المدينة و رواد التواصل الإجتماعي الذين صدموا من تصرف الأم في حق إبنها بسبب خلاف مع زوجها، و إلى حدود الساعة لم تكشف الشرطة عن تقارير التحقيق الذي تم مع الأم الجانية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-