أخر الاخبار

فيديو: لحظة إصابة مراسل الجزيرة وائل الدحدوح بعد إستهداف صاروخي

لحظة إصابة مراسل الجزيرة وائل الدحدوح بعد إستهداف صاروخي 


أعلنت شبكة قنوات الجزيرة القطرية قبل قليل تعرض مراسلها وائل الدحدوح للإصابة مباشرة بعد إستهداف بواسطة صاروخ إستطلاع أثناء عملية تغطيته لقصف مدرسة حيفا في خانيونس.

و قد أظهر المقطع المنتشر لحظات بعد تعرض وائل الدحدوح لجروح بواسطة شضايا على مستوى يده و خصره و هو يتلقى العلاج بعدما تم نقله إلى مستشفى ناصر الطبي، و كانت تبدو على الدحدوح ملامح الألم من جراء القصف.



كما تعرض زميله سامر ابو دقة لجروح حيث كان بمعيته أثناء تغطية الخبر، و يعتبر إستهداف الجيش الإسرائيلي للصحفيين بشكل متعمد ديدنهم منذ بداية الحرب، و ذلك من أجل إخراص الأصوات الناقلة للأحداث الأليمة من داخل القطاع.

و حسب آخر الإحصائيات فقد إستشهد 89 صحفيا داخل غزة منذ بداية العدوان، كما تتعرض عائلات الصحفيين للقصف المتعمد و يتعرض الصحفيين للتهديد المستمر بالتصفية.

و قبل شهر من الآن أثار قصف منزل وائل الدحدوح موجة من الغضب على وسائل التواصل الإجتماعي، حيث فقد آنذاك الكثير من أفراد عائلته منهم زوجته و إبنه و إبنته و حفيدته.

و يستمر العدوان الإسرائيلي، و تستمر معه المجازر و التقتيل و التنكيل، و الحصار الذي يتم بموجبه التجويع و تعريض حياة الأطفال و المرضى و المصابين لخطر الموت الحتمي أمام صمت دولي مخجل.

كما تتجدد المساعي حول إقرار هدنة إنسانية عاجلا من أجل تبادل الأسرى، كذلك من أجل مرور المساعدات بشكل أكبر يلبي حاجيات السكان الذين يفتقرون إلى أدنى شروط الحياة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-