أخر الاخبار

فيديو: ملاكم أمريكي مشهور يشهر إسلامه على المباشر

ملاكم أمريكي مشهور يشهر إسلامه على المباشر


في مؤتمر صحفي عقد في العاصمة السعودية الرياض على هامش المهرجان السنوي موسم الرياض، المؤتمر الذي كان تمهيدا لنزال حاسم يوم أمس السبت لأشهر الملاكمين العالميين، و من بين أولئك الملاكم الأمريكي جاريل ميلر.

و أثناء كلمته، إستهلها بحمد الله على دخوله الإسلام أثناء تواجده في السعودية، و قال :" أود أن أقول في البداية، الحمدالله أعلن إسلامي، لقد سئمت من هولاء الملاكمين طوال الأسبوع ، أنا مرهق في الوقت الحالي، لكن مستعد للملاكمة والفوز عليهم خلال النزالات القادمة".



التصريح الذي تفاعل معه الصحفيين بطريقة إيجابية، و قد تم نشر المقطع على مختلف المنصات الإجتماعية و لقي إنتشارا واسعا و ترحيبا كبيرا يإقدام الملاكم على مثل هذه الخطوة.

و قد شهد يوم أمس السبت عدة نزلات مهمة و حاسمة في هذا الموسم، و يعتبر موسم الرياض أحد أكبر المواسم  و المهرجانات على المستويين العربي و العالمي، و قد جرت بداية فعالياته هذه السنة يوم 2 نونبر الماضي، و من المتوقع أن يمتد حتى شهر مارس.

و يشارك في هذه النسخة العديد من المشاهدين العرب و الغربيين من مختلف المجالات الفنية المتفرقة، و قد شهدت هذه النسخة من هذه السنة إنتقادات لاذعة بسبب تزامنه مع ما يحدث في غزة من أحداث أليمة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-