أخر الاخبار

فيديو: الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز تلقى إشادة واسعة بسبب إقبالها على هذه الخطوة من أجل غزة

فيديو: الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز تلقى إشادة واسعة بسبب إقبالها على هذه الخطوة من أجل غزة 


على هامش حفل توزيع جوائز وشوشة في مصر، و أثناء قدوم الفنانين و إستعراضهم على السجادة الحمراء تقدمت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز يرفقة زوجها الممثل أحد العوضي، قبل أن تقوم بلقطة أثارت إعجاب رواد التواصل الإجتماعي.

حيث قامت ياسمين بإخراج علم فلسطين مكتوب عليه كلنا غزة، و رفعته أمام عدسات الكاميرات، في مشهد تضامني مع أهالي غزة الذين يتعرضون للعدوان و الحرب الهمجية و القتل اليومي من ألآليات العسكرية الإسرائيلية.




المشهد لقي إشادة واسعة من رواد التواصل الإجتماعي و وصفوا ياسمين "بالجدعة"، و ذلك بسبب جرأتها على رفع العلم في محفل فني بعيد كل البعد عن السياسة، و قد كسرت ياسمين بذلك قواعد المشهد و أقحمت القضية الفلسطينية و جعلتها محور الحديث على هامش الحفل، و قد لقيت اللقطة إنتشارا واسعا و شهرة أكبر من شهرة الحفل من أساسه.


و في تعليق من أحد الصحفيين لما فعلته ياسمين قال لها :" حلوة لقطة رفع علم فلسطين في المهرجان"، و عن هذا التعليق إنفعلت ياسمين على الصحفي و ردت عليه قائلة :"يعني إيه لقطة أصلا"، و ذلك بسبب ما يحمله كلام الصحفي من إشارة إلى إستغلال الحفل للقيام بلقطة مثيرة للفت الإنتباه بما يصطلح عليه "البوز".


و من الجدير الذكر أم ياسمين أحد أنشط الفنانات على منصاتها الإجتماعية في نشر المحتويات الداعمة لفلسطين و غزة منذ بداية هذه الحرب المتغطرسة، و تقوم بنشر المقاطع و الصور بشكل شبه يومي، كشكل من أشكال التضامن مع غزة و التنديد بالعدوان الإسرائيلي.


من جهة ثانية، فقد حصلت ياسمين على جائزة مجلة وشوشة عن دورها البطولي في مسلسل رمضان الماضي " ضرب نار" مع زوجها أحمد العوضي الذي شارك معها دور البطولة، في أول عمل يجمعهما سويا،  و قد حضي المسلسل بنجاح منقطع النظير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-