أخر الاخبار

فيديو: حماس تعايد أحد الأسرى الإسرائيليين على طريقتها الخاصة

فيديو: حماس تعايد أحد الأسرى الإسرائيليين على طريقتها الخاصة 


نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحماس رسالة جديدة مغايرة و غير مألوفة، فيها الكثير من الاستفزاز للطرف الإسرائيلي و كثير من الحرب النفسية التي ما تنفك حماس عن ممارستها كلما سنحت الفرصة في ذلك.

هذه المرة نشرت حماس معايدة لأحد أسراها من الجنود في يوم ميلاده حيث بلغ 30 عاما، شاؤول آرون الذي أسرته المقاومة عام 2014 أثناء عملية الجرف الصامد، و ذلك بعدما تم إستدراج وحدة راجلة و تم الإجهاز على الجميع و أسر هذا المجند.

و قد كانت إسرائيل قد أقرت بمقتل الجندي، غير أن حماس أظهرت العكس، و قد نشرت هذه المعايدة باللغات الثلاث العربية، العبرية و الإنجليزية و أرفقوها بعبارة "عيد ميلاد سعيد في الأسر".





و تم إرفاق مقطع الفيديو بأغنية كلاسيكية عبرية عن الأم و تخللها صور لأم الأسير، كذلك جاء في الفيديو الجملة التالية:" معاناتكم مع نتنياهو لم تبدأ بعد"، في إشارة إلا أن ما يقع للأسرى هو بسبب الخذلان الإسرائيلي الذي لا يهتم بأبنائه و لا بمصائرهم.

من جهة ثانية يستمر القصف عل قطاع غزة مخلفا المئات من الشهداء بشكل يومي، حيث بلغ عدد ضحايا الحرب منذ بدايتها إلى 75 ألفا بين شهيد و جريح.

فيما تستمر القوات الإسرائيلية داخل غزة تتجرع الهزائم المتتالية، و ذلك بالقصف على مسافة صفر و نصب الكمائن التي توقع قتلى و جرحى بشكل يومي، وسط تخبط كبير داخل إسرائيل. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-