أخر الاخبار

فيديو: جريمة مروعة تهز المغرب، العثور على جثتين لصديقتين إحداهما متفحمة

جريمة مروعة تهز المغرب، العثور على جثتين لصديقتين إحداهما متفحمة


عاشت يوم أمس الجمعة مدينة الجديدة على وقع جريمتين مروعتين تعودان لصديقتين مقربتين، و قد إستنفرت السلطات في المدينة نظرا لهول و بشاعة الجريمتين اللتين عثرا على جثتهما في مكانين مختلفين.


تعود الحادثة إلى الساعات الأولى من صباح يوم أمس الجمعة، حيث تم إبلاغ الشرطة عن وجود جثة متفحمة بالكامل على قارعة الطريق السيار الرباط بين الدار البيضاء و الجديدة، و لكن لم يتم التعرف على الضحية نتيجة التفحم الكامل.




و بعد الفحص تمكنت الشرطة من معرفة صاحبة الجثة، و عند الحضور إلى بيتها الكائن في حي السلام وسط مدينة الجديدة، تفاجؤوا بوجود جثة أخرى، و بعد التحريات تم التأكد أن الجثة  تعود لصديقتها المقربة التي تبلغ 34 عاما كانت في عطلة في المغرب، حيث أنها تقطن في أحد الدول الخليجية.


الجثة الثانية كانت تبدو عليها آثار التعذيب من ضرب و جرح، و قد إستنفرت السلطات بمختلف مكوناتها، من مصالح الدرك الملكي و الفرق التقنية و العلمية، قصد حل خيوط الجريمة و التوصل في أسرع وقت ممكن إلى الجناة.


و قد تم إيداع الجثتين مستودع الأموات في مستشفى محمد الخامس بالجديدة، و ذلك قصد إخضاعهما للتشريح، و قد شكلت هذه الجريمة صدمة في نفوس الساكنة، التي إنتابها الخوف من فقدان الأمن و الأمان في في هذه المدينة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-