أخر الاخبار

فيديو: القسام يوجه رسالة جديدة لإسرائيل حول النفق المكتشف، (وصلتم متأخرين)

القسام يوجه رسالة جديدة لإسرائيل حول النفق المكتشف، (وصلتم متأخرين)


ردا على الجيش الإسرائيلي الذي نشر يوم أمس الأحد خبر إكتشاف نفق ضخم، يضم كل أساسيات الحياة اليومية، و يمكن من خلاله المرور بإستعمال وسائل المواصلات، و الذي يمتد على 4 كيلومترات،  و يقع 50 مترا تحت الأرض.

و قد أحدث هذا الخبر جدالا واسعها حول صدق المعلومة التي نشرها وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت و المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي و قادة آخرون من عدمها، و الذي أظهر وزير الدفاع مع ثلة من القادة و هو يمشون و يتصفحون النفق الضخم الذي يبدو أنه قد أذهلهم، و قد كان عموم الجمهور المهتم بالقضية ينتظر ردا رسميا من كتائب القسام.



و قبل قليل، قامت كتائب القسام الجناح العسكري لحماس، بنشر فيديو يسخر من هذا الإكتشاف، و قد عنون ب "وصلتم متأخرين..المهم أنجزت"، و قد إفتتح المقطع بمشاهد من صور يوم أمس حيث يبدو وزير الدفاع كذلك قادة آخرين يتجولون داخله.

و بعد هذا المقطع ظهرت مشاهد أخرى تظهر عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي، حيث النفق إستعمل خصيصا لهذا الغرض، و يبدو أن حماس قد إستغنت بصفة كلية عن هذا النفق الضخم.

و يأتي هذا بالتوازي مع إستمرار الاشتباكات البرية التي وصلت ذروتها إلى أقصى ما يمكن، و يتكبد الجيش الإسرائيلي خسائر جسيمة في كل مرة يحاول التقدم فيها، و ذلك بسبب الكمائن التي تنصب له في الطريق و تحول دون تقدمه، بل و يتم من خلالها مقتل الجنود و الضبط و إصابة آخرين، و تدمير الآليات المتقدمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-