أخر الاخبار

فيديو: في مشهد نادر و لهذا السبب زعيم كوريا الشمالية الديكتاتوري يبكي أمام الحاضرين


فيديو: في مشهد نادر و لهذا السبب زعيم كوريا الشمالية الديكتاتوري يبكي أمام الحاضرين



في مشهد نادر و لن يتكرر، في مشهد أثار جدلا واسعا على منصات التواصل الإجتماعي، وثقت عدسات الكاميرا لحظة ذرف زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون للدموع أمام حشود غفيرة من الحاضرين في قاعة كبيرة ضمت المئات من الناس.


حيث تحتفل كوريا الشمالية منذ خمسة أعوام باليوم الوطني للأمهات، الذي يصادف 5 دجنبر من كل عام، و في إجتماع حاشد للإحتفال بهذا اليوم، خاطب الزعيم كيم رعاياه، حول دعوته النساء للإنجاب أكثر.




و جاءت هذه الدعوة في ظل الانخفاض المهول في أعداد المواليد الجدد في السنوات الأخيرة، الأمر الذي يبدو أنه حز في خاطر الزعيم الصلب و الديكتاتوري الذي لا يتأثر في عادته، فذرف الدموع، بكى و أبكى الحاضرين خصوصا من السيدات حيث أجهشن بالبكاء بشدة.


كيم دعى إلى جانب الإنجاب إلى توفير رعاية جيدة للأطفال، كذلك الإهتمام بقطاع التعليم، و ذلك من أجل القوة الوطنية، و من أجل رقي كوريا الشمالية و جعلها في الصفوف الأولى من الازدهار و النمو.


الزعيم كيم كما يعرفه الجميع شخص صلب و صعب المراس قوي إلى درجة أن الكل يهابه، فقط إذا طل على مواطنيه في أحد الإجتماعات يقومون على قدم و ساق و يصفقون مع إبداء البهجة و الفرح، كذلك معروف عنه أنه يمكن أن يعدم كل من لا يسير حسب هواه.


رئيس يثير الكثير من الجدل حول شخصيته الغريبة، يخشاه المواطنون في كوريا الشمالية إلى درجة لا يمكن تصورها، و يتعرضون تحت ظل حكمه لديكتاتورية كبيرة، و تعد كوريا الشمالية أحد أكثر الدول دكتاتورية في العالم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-