أخر الاخبار

فيديو:مناورة عسكرية تنهي حياة جنديين في إسبانيا

مناورة عسكرية تنهي حياة جنديين في إسبانيا


نعت المؤسسة العسكرية الإسبانيةإثنين من الجنود على إثر وفاتها بعد القيام بأحد المناورات العسكرية في مدينة قرطبة، و ذلك كجزء من التدريبات العسكرية.

التدريبات كانت لمحاكاة البيئة المائية، و قد تمت في أحد خزانات المياه أمس الخميس على الساعة 9 صباحا و في درجة حرارة منخفضة ناهزت 4 درجات مئوية، الأمر الذي أدى إلى إنخفاض كبير في درجة حرارة أجسام المتدربين.



و قد تدخلت فرق الإنقاذ و خدمة الطوارئ لإسعاف المتضررين، لكن لم تستطع إنقاذ هاذين الجنديين، أحدهما من إشبيليا و الآخر من قرطبة، الأمر الذي خيم حزنا كبيرا على المؤسسة العسكرية و على زملاء الضحايا.

و في منشور لها عبر منصات التواصل الاجتماعي دونت المؤسسة العسكرية ما يلي: "جميع أفراد الجيش ينضمون إلى عائلاتهم وزملائهم في هذه اللحظات المأساوية، ميغيل أنخيل وكارلوس ديب"

و على إثر المصاب الجلل قررت بلدية فيلافرنكا في قرطبة مسقط رأس أحد الجنديين يوم حداد رسمي اليوم الجمعة، و تنكيس الأعلام و الوقوف لدقيقة صمت على روح الفيقدين، اللذان شاركا في عدة مهمات داخل و خارج إسبانيا.

و بسبب هذا الحادث المأساوي و الذي لم تعرف أسبابه بعد و قد بدأت مجريات التحقيقات للبث و الوقوف على تفاصيله، تم عزل قائد السرية المسؤول عن هذه التدريبات المائية .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-