أخر الاخبار

فيديو: إعتقال و تجريد من الثياب في حق العشرات من المدنيين في غزة من قبل الجيش الإسرائيلي

فيديو: إعتقال و تجريد من الثياب في حق العشرات من المدنيين في غزة من قبل الجيش الإسرائيلي  



لم يعد الجيش الإسرائيلي يكتفي بالتقتيل و المجازر و العدوان الكتوحش، بل طورت من أسلوبه الهمجي ز أصبح يشن إعتقالات في حق المدنيين العزل الذين يحتكون في المخيمات و المدارس الخاصة باللاجئين.


و قد نشرت بوم أمس الخميس الصحيفة الإسرائيلي يديعوت أحرونوت صورا و مشاهد من إعتقال العشرات من المدنيين منهم أطباء و صحفيين و أكاديمية حسب ما صدر به المصدر الأورومتوسطي لحقوق الإنسان.


و قد قامت القوات بشن إعدامات ميدانية في حق المدنيين بدون مبرر و بدون سبب، قبل أن تقوم بعملية إعتقالات عشوائية من داخل المخيمات و مدارس الأونروا في مناطق متعددة و متفرقة من غزة، أهم الإعتقالات تمت في بيت لاهيا و جباليا و خانيونس.


و حسب الصحيفة الإسرائيلية، فإن المدنيين الذب تم التنكيل بهم و تجريدهم كن جل ثيابهم، و معاملتهم محاولة لا إنسانية و لا أخلاقية، تم تكديسهم في شاحنات و التوجه بهم نحو وجهة مجهولة في تل ابيب، و لك تفتح الصحيفة عن تلك الوجهة.


و حسب ذات المصدر فإن الجيش قام بالإعتقالات من أجل التحقيق معهم و التأكد من عدم إنتمائهم إلى حماس، و هذخ الطريقة جديدة لك تستعملها القوات الإسرائيلية من قبل داخل القطاع، و هو نوع من الضغط النفسي و من الإنتقام لما يتجرعه الجنود داخل غزة بسبب الاشتباكات.


و حسب قناة العربي الجديد، فقد تم إعتقال مراسلها ضياء الكحلوت بمعية لفيف من عائلته مع المدنيين الآخرين في خرق سافر للحقوق المدنيين و الصحفيين الذين تنتهك حرماتهم جهارا، و أمام  سكوت مطبق لمسيري هذا العالم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-