أخر الاخبار

إطلاق نار في سويسرا يودي بحياة شخصين و هروب الجاني

إطلاق نار في سويسرا يودي بحياة شخصين و هروب الجاني

شهد جنوب سويسرا في ولاية فاليه و تحديدا مدينة سيون حادثة إستنفرت له شرطة المدينة، حيث قام شخص مجهول الهوية بعملية إطلاق نار في موقعين سياحيين متفرقين على حدود الساعة الثامنة صباحا.

إلى حدود الساعة لم يتم القبض على المشتبه فيه الذي قام بجرمه و لاذ بالفرار على الفور، و قد نتج عن الحادث وقوع قتيلين و إصابة شخص واحد، و دوافع الجاني ما تزال غامضة و مجهولة.

و حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، و حسب التحقيقات الأولية فإن الجاني على علاقة وطيدة بالضحايا، و التحقيقات على قدم و ساق لمعرفة أسباب إقدامه على هذا الفعل الجرمي الخطير.

و قد قامت سلطات المدينة بحملة تمشيطية واسعة لغرض إلقاء القبض على الجاني و التحقيق معه في حيثيات الواقعة، كذلك تم إنشاء حواجز أمنية على طرق المدينة لمنع خروج الجاني منها.

و قد إنتشرت حوادث إطلاق النار في سويسرا بشكل يثير القلق، و ذلك بسبب أن السلاح منتشر و متاح بالنسبة للمواطنين بشمل عادي و لا يتعرضون لأي إجراءات صارمة لحيازته.

و تشكل نسبة الساكنة التي تملك السلاح 30% من مجموع سكان سويسرا و هم رقم مهول و كبير جدا، ما يجعل معدل الجريمة مرتفعا، و ذلك لسهولة الحصول على السلاح و إستخدامه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-