أخر الاخبار

فيديو: ممثل بريطاني يفاجئ الجمهور بطريقة مبتكرة لدعم غزة

فيديو: ممثل بريطاني يفاجئ الجمهور بطريقة مبتكرة لدعم غزة




أثناء عرض الموسم الأخير من سلسلة The Crown على منصة Netflix، و في حفل ضخم لإنطلاق الموسم السادس من السلسة المشهورة التي توثق حياة ملكة إنجلترا الراحلة إليزابيث.


أطل أحد نجوم السلسلة و هو خالد عبد الله البريطاني من أصل مصري، و هو ممثل معروف و أعماله ناجحة جدا، و قد شخص في أحداث هذه السلسلة الناجحة، شخصية دودي الفايد صديق الأميرة الراحلة ديانا.


إطلالة الممثل لم تكون تقليدية، و قد خصصها للتضامن مع غزة بطريقة مبتكرة نالت الكثير من التنويه و الإعجاب، حيث خط على ظهر يديه و على كفيه عبارات مساندة لفلسطين، تطالب بوقف إطلاق النار، و إنهاء الإحتلال و تحرير الرهائن.





لقي هذا المقطع إنتشارا واسعا على منصات التواصل الإجتماعي، و ذلك بسبب الخطوة الإيجابية التي تظهر مدى إهتمام هذا الفنان بالقضايا الإنسانية، خاصة في دولة كإنجلترا تدعم الحرب الإسرائيلية على غزة و تبررها بمببرات واهية، من قبيل الدفاع عن النفس ضد الإرهاب.


الممثل خالد عبد الله من مواليد 1980 في إسكتلندا، يعيش في إنجلترا و يحمل جنسيتها و هو من أصول مصرية لا ينفك عن الاعتزاز بهويته و أصوله العربية بالرغم أنه لم يعش و لم ينشأ في مصر.


فنانون و رياضيون كثر حول العالم كانوا عربا أو  غريبين أبانوا عن الحس الإنساني و ساندوا غزة، بالرغم أن كثيرا منهم تعرضوا للتضييق من قبل حكومات بلدانهم التي تساند إسرائيل قولا بالإتصال عن ذلك في كل مرة و فعلا بإرسال السلاح و تضييقا على الرأي المخالف.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-