أخر الاخبار

فيديو: بسبب تحقيقات الشرطة، ممثل معروف ينهي حياته بالإقدام على الإنتحار

بسبب تحقيقات الشرطة، ممثل معروف ينهي حياته بالإقدام على الإنتحار


أعلنت اليوم وسائل إعلام عالمية و محلية العثور على الممثل الكوري الجنوبي الأشهر لي سون كيون جثة هامدة داخل سيارته بالقرب من أحد الحدائق في العاصمة سيول، الأمر الذي إستنفرت له الشرطة و فتحت تحقيقا على الفور.

و حسب المصادر الإعلامية، فإن زوجة الممثل أبلغت الشرطة بعدما عثرت على رسالة تركها تشبه إلى حد كبير تلك التي يتركها المقدمين على خطوة الإنتحار، لذا ففرضية إنتحاره واردة بشدة بالرغم من عدم إنتهاء التحقيقات.



و يرجح البعض إقدام الممثل على هذه الخطوة هو بسبب ما حصل له في الأسابيع الأخيرة، حيث إستدعي للتحقيق معه 3 مرات بتهمة تعاطي المخدرات و خاصة الماريجوانا.

و قد سبق و نفى الممثل تعاطيه للممنوعات، و أنه إستدرج و تعرض للخداع من قبل أحد المضيفات التي ناولته المخدرات دون علمه، و قد دعى إلى أن يخضع لتحقيق جهاز كشف الكذب لإثبات صدقه.

و يعتبر البعض أن هذا السبب كافي لإقدامه على الإنتحار، ذلك أن تعاطي المخدرات عقوبته ثقيلة جدا في كوريا الجنوبية، فيمكن لمن ثبتت عليه التهمة أن يتعرض للسجن من 6 أشهر إلى 14 عاما، الأمر الذي قد يضرب بسمعة الممثل عرض الحائط إذا ما ثبت فعلا تعاطيه.

و قد أثار موت الممثل موجة من الحزن و ذلك باعتباره فنانا لمع سيطه في السنوات الأخيرة، و حصل فيلمه Parasite على الأوسكار كأول فيلم غير ناطق بالإنجليزية يظفر بهذه الجائزة.

لي سون ممثل يبلغ من العمر 48 عاما، إشتهر بأدوار عديدة و لكن لمع نجمع بعد تأديته لأحد لأدوار في فيلم Parasite، و الذي حاز على نجاح منقطع النظير.

و قد تصاعدت وتيرة إقدام المشاهير الكوريين على الإنتحار في السنوات الأخيرة، و يعزى ذلك في غالبية الحالات تعرضهم للتنمر و للسب و الشتم عبر وسائل التواصل الإجتماعي الأمر الذي يفقدهم ثقتهم في أنفسهم و يدخلهم في إكتئاب حاد ينتهي به المطاف لوضع حد لحياتهم.

 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-