أخر الاخبار

فيديو حصري: جديد ملف محاكمة المتورطين في التلاعب ب (تذاكر مونديال قطر )



فيديو حصري: جديد ملف محاكمة المتورطين في  التلاعب ب (تذاكر مونديال قطر )


في جديد ملف مقاضاة المتورطين في قضية ما يعرف ب "تذاكر المونديال" الفضيحة التي وقعت في قطر إبان مونديال 2022 حيث إتهم كل من محمد الحيداوي رئيس أولمبيك أسفي و القيادي في التجمع الوطني للأحرار، و الصحفي عادل العماري في النصب و بيع تذاكر مباريات المغرب بدون ترخيص.

و قد قررت يوم أمس الإثنين محكمة الإستئناف في الدار البيضاء تأجيل إصدار حكم نهائي إلى يوم غد الأربعاء 27 دجنبر، و ذلك بسبب تعيين مستشار جديد خليفة لمستشار آخر تعرض لعملية طارئة.

و يذكر أن المحكمة الإبتدائية سبقت و حكمت في غشت الماضي على المتورطين بالحبس النافذ،  حيث حكم على الحيداوي بالحبس سنة و نصفا حبسا نافذا، و عشرة أشهر للمنشط عادل العماري.


و حسب الشهود و الحاضرين، فإن المحكمة كانت تعج بالحضور سواء من دفاع المتهمين أو الصحفيين، و ذلك نظرا لأهمية الملف و حساسيته التي أثارها منذ أزيد من سنة أثناء التلاعب الذي لحق تذاكر مباريات المغرب في كأس العالم بقطر.

و إلى حين البث في الحكم النهائي في القضية، فإن المتابعين لهذا الملف يتابعونه عن كثب و إستحوذ على جم إهتمامهم، خاصة بسبب تورط رئيس أولمبيك أسفي، الحكم الذي سيكشف النقاب عن مصير رئاسة فريق و مستقبله بإمكانية تعيين رئيس جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-