أخر الاخبار

فيديو: لحظة إختطاف طفلتين من أحد المصاعد تثير الهلع

لحظة إختطاف طفلتين من أحد المصاعد تثير الهلع 


إنتشر مقطع من أحد المصاعد في مصر بشكل سريع، و أثار موجة من الخوف و الذعر، و ذلك بعد إختطاف فتاتين من داخله من قبل رجلين إستعملا مواد مخدرة لتنفيذ المهمة.

و قد أظهر الفيديو المنتشر من خلال كاميرا المراقبة المثبتة داخل المصعد، لحظة دخول رجلين على طفلتين في مقتبل العمر كانتا داخل المصعد، و محاولة تخديرهما، التي واجهتها الطفلتين بمقاومة شديدة.



و لكن في الأخير إستطاعا المتورطان في العملية تخديرهما، و قد قاما بحمل الطفلتين و التوجه إلى وجهة غير معلومة، و حسب التقارير فالمقطع ترجع أحداثه إلى 13 دجنبر في أحد العمارات شرق القاهرة.

و قد أثار هذا المقطع موجة من التفاعل و التنديد، خاصة في ظل غياب تقارير رسمية حول الحادثة الأخيرة، غير أن الإستطلاعات و بلاغ من أحد أقسام الشرطة أكد أن أحد الخاطفين في الفيديو هو والد الطفلتين.

و قد قام بهذه الجريمة بسبب مشاكل مع زوجته التي إنفصل عنها، و يريد حضانة طفلتيه فقام بهذه الطريقة الخطيرة، و حسب المصادر الإعلامية، فقد إستطاعت أحد الفتاتين النفوذ بجلدها فيما إستطاع الأب أن يقوم بتهريب إبنته الأخرى خارج مصر، نحو السعودية.

و قد إرتفعت المطالب الشعبية في وسائل التواصل الإجتماعي بالتحقيق الفوري في هذه القضية التي أثارت الشارع العام، و التحرك من أجل القبض على الجناة و ردعهما حتى و لو كان الأمر يتعلق حقا بوالد الطفلتين.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-