أخر الاخبار

فيديو: قائدة الناظور تشن حملة واسعة على التجار المخالفين و (الفراشة) في قلب المدينة

فيديو: قائدة الناظور تشن حملة واسعة على التجار المخالفين و (الفراشة) في قلب المدينة 


شنت قائدة المقاطعة الأولى في مدينة الناظور فاطمة الزهراء الملياني حملة جديدة على التجار المخالفين في شوارع الناظور كذلك على "الفراشة" الذين يبيعون سلعهم بطرق غير قانونية.


و قد تقدمت القائدة لفيفا من السلطات، من القوات المساعدة و الأمن الوطني و الشرطة الإدارية، و ذلك في محاولة منها لإستتباب النظام و محاولة إيقاف جميع الأنشطة المخالفة للقوانين.




كذلك تشن القائدة حملة واسعة على أصحاب المحلات الذين يستغلون الملك العمومي و يبسطون سلعهم على حافات الشوارع، و يغلقون الممرات أمام أوجه المارة، الذين يضطرون للمرور عبر الطريق الخاص بالسيارات، الأمر الذي يعرضهم للخطر.


و قد لقيت هذه المبادرة إستحسانا كبيرا من قبل ساكنة المدينة، و ذلك في ظل الفوضى التي تعاني منها شوارع المدينة جراء الخروقات، كذلك العشوائية التي يتم بها عرض السلع الأمر الذي يؤثر على جمالية المدينة.


ليست هذه هي المرة الأولى التي تقوم بها القائدة بهذه الحملة، بل سبق و قامت بها مرات عديدة، آخرها إنتهى بإعتقال شخصين و هروب ثالث بسبب نشوب مشادات كلامية بعد رفضهم للمثول لقرار القائدة حول مخالفاتهم التجارية.


ليست مدينة الناظور التي تعاني جراء إستفحال مثل هذه الظواهر المخالفة القوانين، بل جل المدن المغربية تعاني من نفس المشكلة بل هناك من المدن من يعاني أكثر بكثير من مدينة الناظور.


كان لزاما التدخل في مثل هذه المخالفات بيد من حديد و رفض غرامات مالية على كل من يستغل الملك العمومي لمآربه الشخصية و يعرض حياة الناس للخطر، من أجل مصلحته و دون النظر إلى مصلحة المواطنين.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-