أخر الاخبار

تلميذة تطلق النار على زملائها داخل الفصل قبل أن تنتحر

تلميذة تطلق النار على زملائها داخل الفصل قبل أن تنتحر


شهدت أحد المدارس في روسيا صباح اليوم حادثة مروعة بعدما أقمت مراهقة في 14 من عمرها على إطلاق ذخيرة بندقية على زملائنا داخل الصف قبل أن تقدم على قتل نفسها بتوجيه رصاصة نحو  جسدها.

الحادثة التي إستنفرت لها السلطات الروسية، و التي وقعت في أحد المدارس شرق روسيا على الحدود مع أوكرانيا، و قد مات واحد من التلاميذ فما جرح خمسة آخرون واحد منهم في حالة حرجة.

و حسب التحقيقات المبدئية فإن التلميذة أحضرت معها بندقية متعددة الذخائر و دخلت إلى القسم و باشرت في عملية التصويب نحو زملائها، و قد بدأت الشرطة في تحقيقاتها حول الحادثة المروعة التي أثارت ذعر التلاميذ داخل القسم و في جميع فصول المدرسة.

و قد تم التحفظ على أبيها من أجل إستجوابه حول دوافع قدومها على هذا الفعل الإجرامي، و كذلك كيفية حصولها على هذا السلاح، كما إتخذت المدرسة إجراءات بمتابعة الأطفال على المستوى النفسي جراء هول المشهد الذي عايشوه.

تتكرر مثل هذه الحوادث التي تتم أحداثها داخل فصول المدرسة بشكل كبير داخل روسيا، غير أن الوضع مختلف هذه المرة، فبطلة المشهد ليست إلا طفلة صغيرة و تتابع دراستها داخل نفس القسم، و لا خلفية إجرامية أو سوابق عدلية تخولها القيام بها الفعل الإجرامي.

و قد عاشت مدارس روسية أحداث مشابهة، حيث قام رجل عام 2021 بإطلاق النار داخل أحد الثانويات و قتل 9 أشخاص، كذلك قام مسلح عام 2022 بمهاجمة أحد المدارس و قتل 17 تلميذا و جرح 24.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-