أخر الاخبار

فيديو: بصورة تجمعه بأسرته.. تامر حسني يعلن عودته إلى زوجته بسمة

فيديو: بصورة تجمعه بأسرته.. تامر حسني يعلن عودته إلى زوجته بسمة



نشر عشية السنة الجديدة، الفنان المصري تامر حسني  عبر حساباته عبر منصة التواصل الإجتماعي صورة تجمعه بأسرته الصغيرة، معلنا بذلك عودة شمل العائلة بعودتك  إلى زوجته المغربية بسمة بوسيل بعد إنفصال دام لأزيد من 6 أشهر.

و قد نشر تامر صورة تضم زوجته و أبناءه الثلاثة بملابس تقليدية تنم عن تواجدهم لإحياء شعيرة العمرة في المملكة العربية السعودية، و أرفقها بعبارة :" كل سنة و أنتم طيبين..و يارب.. سنة أفضل على الجميع و على أمتنا العربية".

و قد أثار إنتشار الصورة تفاعلا كبيرا على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي، و قد أرفق المتابعين الصورة بتعليق تبارك رجوعهما إلى بعضهما و لم شمل العائلة الذي عانى الشتات لأشهر طويلة.





و يذكر أن بسمة بوسيل سبق و أعلنت إنفصالها بشكل رسمي عن تامر حسني شهر أبريل الماضي، و لم تكن تلك المرة الأولى التي يتنازع فيها الطرفان، فقد كثرت المشاكل بينهما في السنوات الأخيرة، لكن لم يعلنوا عن الإنفصال إلا قبل ستة أشهر من الآن.

و قد علقت بسمة بصورة عن الصورة التي نشرها تامر بتعليق باللغة الإنجليزية معناه سنة سعيدة 2024، و تمنى الجميع لهما سنة جميلة و حياة خالية من المشاكل، و أن يظلوا دائما متجمعين و لن يتركوا لأحد المجال ليفرقهما عن بعضهما و يبعدها عن أبنائهم.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-