أخر الاخبار

فيديو: بسبب دعمه لإسرائيل نشطاء يلقون الطلاء الأحمر على موكب وزير الخارجية الأمريكية

فيديو: بسبب دعمه لإسرائيل نشطاء يلقون الطلاء الأحمر على موكب وزير الخارجية الأمريكية 



قام نشطاء داعمون لفلسطين و بالتحديد مع ما يحصل في غزة من مجازر و إبادة جماعية و تقتيل يومي منذ أزيد من 3 أشهر بإلقاء الطلاء الأحمر على موكب وزير الخارجية الأمريكية  أنتوني بلينكن و ذلك بعد خروجه من منزله الكائن في ولاية فرجينيا.

و قد قام النشطاء بهذه الخطوة كرد فعل على السياسة الأمريكية في تعاملها مع هذه الحرب، و مد مساعدات بملايير الدولارات تضم ترسانة من الأسلحة من أجل قتل المدنيين العزل.

و بعد 3 أشهر على إنطلاق شرارة الحرب الغاشمة، سقط ما لا يقل عن 80 ألف شخص بين شهيد و مصاب بجروح مختلفة، و التي تنتهي عادة ببتر الأعضاء نتيجة شح المستلزمات الطبية بسبب الحصار الخانق.





و بعدما إبتعد الموكب، قام النشطاء بترك مومياء تشبه في شكلها وزير الخارجية، و قد لطخوا يديها بالدماء في إشارة واضحة لتورط الوزير و كل أعضاء الحكومة في هذه الجريمة الإنسانية البشعة.

و قد ردد النشطاء شعارات تندد مساهمة أمريكا في قتل الأبرياء من قبيل "عليك أن تخجل"، كذلك حملوا لافتات تدين دولتهم و تحملها كامل المسؤولية فيما يحصل.

و بغض النظر عن سياسة أمريكا الداعمة لإسرائيل منذ أول يوم للحرب،  فإن الكثير من فئات المجتمع الأمريكي تندد هذا الأمر و تعتبره وصمة عار في جبين بلدهم.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يقوم بها النشطاء بمثل هذه الأمور التي تظهر المساندة للفلسطينيين و التنديد بالمجازر و التقتيل اليومي، و قد تعددت أوجه تلك المساندة في كل مرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-