أخر الاخبار

فيديو: بسمة بوسيل تنفي خبر رجوعها إلى تامر حسني..و الجمهور يعتبر الصورة دعاية مظللة


فيديو: بسمة بوسيل تنفي خبر رجوعها إلى تامر حسني..و الجمهور يعتبر الصورة دعاية مظللة


بعدما قام الفنان المصري تامر حسني عشية رأس السنة بنشر صورة عبر منصات التواصل الإجتماعي الخاصة به تجمعه بزوجته السابقة بسمة بوسيل و أبنائه الثلاثة، في خطوة تظهر للناس لم الشمل و عودة الحياة الزوجية التي إنقطعت أواصرها شهر أبريل الماضي.

و بعدما فرح الجمهور لهذا الخبر، و إنهالت التعليقات المهنئة و المباركة لعودة المياه إلى مجاريها، دونت بسمة بوسيل طليقة تامر عبر حسابها على منصة الإنستغرام، في خاصية الستوري خبرا باللغة الإنجليزية مفاده أنها إستيقظت صباحا على أخبار ليست صحيحة.

و إعتبرت أن الناس قد فهمت الصورة بطريقة خاطئة، ذلك أنها كانت لغرض أن يدخل  تامر الفرح و السرور على أبنائه، لأنه لم يحتفل معهم في تلك الليلة بسبب إرتباطه بإحياء حفلة رأس السنة.





و قد حظيت الصورة بأزيد من 900 ألف إعجاب، و إعتبر الكثير من المتابعين أن هذه حملة مغرضة من أجل الترويج لأغنيته الجديدة، ما أثار موجة من السخط و الغضب لدى رواد التواصل الإجتماعي و إعتبروه ضحكا على الذقون، خاصة و أن الصورة تحمل الكثير من الحميمية بين تامر و بسمة.

و ليست هذه هي المرة الأولى التي يستعمل فيها الطرفان هذه الطريقة للترويج لأحد أعمالها، ففي كل مرة يخرج تامر بأغنية أو كليب جديد يتخذ هذا المنحى، ففي مرة إدعى إنفصاله عن بسمة و لم يحصل ذلك، أما الآن فأظهر رجوعه لبسمة، قبل أن ينشر دعاية لأغنيته جديدة.

و إعتبر المتابعون أن هذا الأسلوب الإستفزازي يضرهم أكثر مما ينفعهم، ذلك أن الناس قد ملوا من هذه الحركات الصبيانية، و بإمكان هذا أن يفقدهما شريحة واسعة من جمهورهم المحب.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-