أخر الاخبار

فيديو: الإعلامية ريهام سعيد في أول ظهور لها بعد عملية تجميل فاشلة،تروي قصتها بمراراة و طبيبها يرد

فيديو: الإعلامية ريهام سعيد في أول ظهور لها بعد عملية تجميل فاشلة،تروي قصتها بمراراة و طبيبها يرد



بعدما طفت على سطح النقاش في الأيام القليلة الماضية قصة فشل عملية التجميل التي خاضتها الإعلامية المصرية الشهيرة ريهام سعيد في لبنان مع طبيب التجميل الأشهر في الوطن العربي نادر صعب، خرجت ريهام بتصريح مفصل حول الواقعة لتنوير الرأي العام و كشف تفاصيل ما وقع لها.

ظهرت بدون مساحيق تجميل لكي تري للناس حجم التشوه الذي طال وجهها خاصة على مستوى العينين بعد عملية شد وجه فاشلة، حيث حملت كامل المسؤولية لطبيبها المسؤول عن العملية، و صرحت أنها لأول مرة تظهر دون خوف و دون هروب من مواجهة العالم.

و أكدت أنها ظهرت بالرغم من كمية الحزن و الألم اللذان يعتصران قلبها، و أكدت كذلك أنها عاشت في فترة صعبة فقدت على إثرها الكثير من الوزن بسبب فقدانها للشهية جراء حالتها النفسية المتدهورة، كما نوهت أنها كانت لا ترغب في رؤية و مواجهة أحد، و تخشى الظهور في التلفاز أو في الشارع دون وضع النظارات لإخفاء حجم التشوه الذي طال وجهها.




و في خضم الحديث، تخونها أحيانا العبرات في تنسكب الدموع من عينيها، كما وجهت رسالة لمن يتشفون فيها، و أكدت أن العملية لم تكن لتغيير خلق الله، بل كانت فقط لإخفاء أثار تقدم السن، و ذلك بشد البشرة قليلا، و أكدت أن القضية مستمرة و أنها رفعت قضية على طبيبها الذي قام بالعملية، كما أكدت أن منظرها في الواقع أسوأ بكثير مما قد يراه المشاهد عبر جهاز التلفاز.

و ردا على كل هذه الإتهامات، خرج الدكتور نادر صعب عن صمته و رد غير مرة على كلام ريهام و إنتقده بشدة، بل و أكثر من ذلك، فقد وصف العملية بالناجحة و أنها أفضل عملية أجرتها ريهام التي داءبت على مثل هذه العمليات منذ سنوات، كما أكد أن التورم أمر عادي و أن ما تقوم به ريهام من إدعاءات هو بسبب فاتورة العملية التي لا تستطيع دفعها -حسب قوله-
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-