أخر الاخبار

فيديو: حقيقة فيروس (إكس) الفتاك،و ظهور متحور كورونا القاتل في مختبر صيني و المختصون يدخلون على الخط

فيديو: حقيقة فيروس (إكس) الفتاك،و ظهور متحور كورونا القاتل في مختبر صيني و المختصون يدخلون على الخط



كثر الحديث في الأيام الأخيرة حول ظهور فيروس لا يعرف مصدره و لا فصيلته أطلق عليه إسم فيروس X، و حسب ما يروج حوله، فهو فيروس فتاك ، يفتك بالخلايا بنسبة 100%، و هناك من ربط بين هذا الفيروس و متحور كورونا الجديد، فما قصة الفيروس؟ و ما حقيقته؟ و ما علاقته بمتحور كورونا الجديد؟.

إعتبر بعض النشطاء و الساسة و المهتمين بمجال الصحة أن هذا الفيروس الجديد عبارة عن مؤامرة من أجل الترويج للقاحات حضرت مسبقا من أجل بيعها و إدخال ملايين الدولارات على حساب صحة الأشخاص، خاصة بعد منتدى دافوس الذي عقد بسويسرا ، حيث أقيمت مائدة للحديث حول هذا الفيروس الفتاك بحضور مدير منظمة الصحة العالمية.

و حسب المحللين فالفيروس فتاك بعشرين ضعفا من فيروس كورونا، و لكن في الحقيقة فإن فيروس X المجهول هو عبارة عن فيروس إفتراضي لوباء قد يحدث مستقبلا حيث سينتقل من الحيوانات إلى الإنسان و سيكون قاتلا، و الإجتماع كان فقط من أجل دراسة طرق التعامل معه في حال حدوث الأمر.



أما فيما يخص فيروس كورونا المتحور الجديد و الذي أقيمت تجاربه في مختبر صيني، على حيوان البنغل أو آكل النمل، و تم تلقيح الفيروس في فئران حاملة لجينات البشر، و قد ماتت جميعها، الأمر الذي إستنفرت له منظمة الصحة و كل المنظمات المعنية مخافة إنتشار هذا المتحور القاتل و الفتاك من فيروس كورونا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-