أخر الاخبار

فيديو: بعد مباراة الكونغو، وليد الركراكي يتعرض لتهديدات بالقتل،و الجامعة الملكية تصدر بلاغا توضيحيا

فيديو: بعد مباراة الكونغو، وليد الركراكي يتعرض لتهديدات بالقتل،و الجامعة الملكية تصدر بلاغا توضيحيا 


في مؤتمر صحفي مساء اليوم للناخب المغربي وليد الركراكي، سلط فيه الضوء على مجريات ما حدث في المباراة الأخيرة برسم المجموعات التي جمعت المنتخب المغربي بمنتخب الكونغو، و الذي إنتهى بتعادل إيجابي هدف لمثله.

و قد عرفت هذه المباراة في نهايتها أحداث مشادات بين أحد لاعبي منتخب الكونغو و الركراكي، بسبب تطاول اللاعب على المدرب بألفاظ نابية و حركة غير أخلاقية، ما أدى بلاعبي المنتخب المغربي للدخول في مناوشات تم تفريقها دون وقوع الأسوأ.

و حسب الركراكي، فإن ما حصل يحدث عادة مع جميع مجريات مباريات كرة القدم حول العالم، و ذكر بما حصل بين المنتخبين الهولندي و الأرجنتيني في مونديال قطر الأخير، و إعتبر أن ما حصل مع منتخب الكونغو لم يصل إلى مستوى ما حصل بين المنتخبين الآخرين.




و قد أرجع ما حدث إلى إرتفاع درجة الحرارة التي أثرت سلبا على اللاعبين كذلك التوتر و الرغبة في الفوز من كلا الطرفين، و إعتبر أن الهالة التي وضعت حول ما حدث كانت أكبر من قيمة الحدث و حجم ما حصل.

كذلك أكد أنه توصل برسائل تتضمن تهديدات مباشرة بالتصفية الجسدية، الأمر الذي جعله يشعر بالقلق إتجاه عائلته خوفا من أن يلحق بهم أي أذى.

و في نفس الإتجاه، أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بلاغات حول ما حصل، و أدانت بشدة الأفعال غير الرباضية، و إعتبرت أن العلاقة بين المغرب و الكونغو الديموقراطية متينة و قوية.

من جهة ثانية، يستعد المنتخب المغربي لخوض المباراة الثالثة و الأخيرة في دور المجموعات مع منتخب زامبيا يوم غد الأربعاء على الساعة التاسعة مساء حسب التوقيت المغربي، و يعتبر المغرب قد تأهل مبدئيا إلى دور الثمن النهائي بالرغم من نتيجة المباراة غدا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-