أخر الاخبار

فيديو: توقيف وليد الركراكي و غرامة مالية،و الجامعة المغربية تستأنف قرار الكاف لكونه (مجحفا)

فيديو: توقيف وليد الركراكي و غرامة مالية،و الجامعة المغربية تستأنف قرار الكاف لكونه (مجحفا)



قرر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" إيقاف الناخب المغربي وليد الركراكي لأربع مباريات إثنين منها موقوفة التنفيذ، القرار بدأ بالفعل هذا اليوم بالتزامن مع مباراته ضد زامبيا.

إضافة إلى التوقيف، قرر الإتحاد تغريم المدرب بمبلغ مالي لم يتم الإفصاح عنه، و قد أثار هذا القرار إستياء الكثيرين لما إعتبروه إجحافا في حق الركراكي الذي دافع فقط عن نفسه ضد هجوم لاعب الكونغو الديموقراطية.

و قد أكد محللون رياضيون أن هذا القرار سيكون له تأثير على مجريات المباراة، بالرغم من أن الفريق المغربي قد ضمن تأهله إلى ثمن النهاية، و ذلك بسبب العلاقة الوطيدة التي تجمع اللاعبين بالركراكي و تفاعله الكبير معهم.





و يأتي هذا القرار التأديبي على خلفية المشادات الكلامية التي حصلت نهاية المباراة التي أقيمت بين المنتخب المغربي و منتخب الكونغو في مباريات المجموعات، و ذلك بعد تطاول اللاعب مبيبا على وليد الركراكي و تطور الحدث إلى مشادة كلامية بين اللاعبين الآخرين.

و قد إتهم لاعب الكونغو الديموقراطية وليد الركراكي بالعنصرية دون تحديد الكلمات التي تلفظ بها الركراكي، و إكتفى بقوله أنه سيكتفي بالعدالة الإلاهية، بالرغم من تهجمه الواضح على المدرب و على لاعبين آخرين، إضافة إلى حركته اللأخلاقية في وجه الركراكي. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-