أخر الاخبار

فيديو: محاولة إختطاف تلميذة من أمام أحد الإعداديات بالناظور من قبل عصابة مختصة في استخراج الكنوز

فيديو: محاولة إختطاف تلميذة من أمام أحد الإعداديات بالناظور من قبل عصابة مختصة في استخراج الكنوز
 



عاشت تلميذة تتابع دراستها الإعدادية في المستوى التاسع، في مؤسسة الريف بجماعة إيحدادن بالناظور لحظات عصيبة، بعدما تعرضت لمحاولة إختطاف باءت بالفشل.

و حسب رئيس جمعية أباء و أولياء التلاميذ، فإن سيارة بيضاء من نوع داسيا مرقمة ب أ-72 إعترضت سبيل التلميذة على الساعة 13:45 بينما كانت في طريقها إلى الإعدادية، فترجلا من السيارة رجلان ملثمان فتشا يديها و بعدما تأكدا بأنها "زوهرية"  حاولا تكبيل يديها و إركابها السيارة قسرا.

و لحسن الحظ، صادفت هذه الواقعة مرور نساء لاحظوا صراخ الفتاة و بكاءها و طلبها النجدة، فلبين نداءها و حاولن إنقاذها، ففر أعضاء العصابة من المكان مسرعا، ثم هرولت الفتاة صوب مؤسستها، لكن أغمي عليها وسط الطريق.




و بعدما لاحظ مجموعة من زملائها في ذات المؤسسة المشهد، رفعوا نداء إستغاثة للمؤسسة، فهب الحارس و أحضرها إلى داخل المدرسة، حيث تم إخطار قائد الجماعة و الدرك الملكي و الوقاية المدنية للتدخل في علاج حالة الفتاة التي تعرضت على ما يبدو لصدمة قوية.

و قد إستفحلت هذه الظاهرة في الآونة الأخيرة، حيث تعرضت عدة مؤسسات في الناظور لمثل هذه العملية، التي باءت بالفشل في كل مرة، و هذا يدق ناقوس الخطر، و يرفع مستوى حالة الخوف و الهلع في نفوس التلاميذ و الأباء على حد سواء.

و من الضروري أن يحطاط أولياء الأمور و يرافقوا أبناءهم أثناء التوجه صوب المدارس، كذلك على السلطات أن تتخذ جميع الإجراءات اللازمة للحيلولة دون وقوع كارثة مستقبلا.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-