أخر الاخبار

فيديو: التطبيع و علاقته بالشذوذ الجنسي في المغرب، هناوي يكشف الحقائق

فيديو: التطبيع و علاقته بالشذوذ الجنسي في المغرب، هناوي يكشف الحقائق



في حوار للكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع و عضو حزب العدالة و التنمية الأستاذ عزيز هناوي أحد أبرز المدافعين عن القضية الفلسطينية و المعادين للتطبيع و عودة العلاقات السياسية بين المغرب و إسرائيل أكد فيه العلاقة الوطيدة بين المطبعين المغاربة و المثلية الجنسية، فما العلاقة بينهما؟.

صرح هناوي أن أحد أهم الشروط كي يكون الشخص عميلا للصهاينة  هي الهشاشة العقدية، الإبتعاد عن الدين بل التخلي عن الدين و عن القيم الإسلامية، كما نوه أن المثلية الجنسية مرتبطة بشكل وثيق مع التطبيع بالمغرب.

ذلك أن نائب رئيس مكتب الإتصال الإسرائيلي في الرباط مثلي بشهادة شامة درشول أحد أقرب الأشخاص إلى الدائرة الإسرائيلية في المغرب قبل أن تكشف الستار عن فضائحهم و أسرارهم.

من جهة ثانية صرح أن تل أبيب هي عاصمة المثليين في العالم و من المطبعين المغاربة المعروفين على الساحة من مختلف المشارب، سياسية و مدنية تحضر هذا المحفل الدولي الذي يقام بشكل سنوي.




و إعتبر أن المجتمع المغربي فطرته سليمة لكن المطبعين المغاربة يقومون بإستفزازهم بمثل هذه الأمور الدخيلة على المجتمع و التي تضرب القيم و الأعراف عرض الحائط.

ثم تطرق إلى تصريح وزير العدل عبد اللطيف وهبي عندما قتل :" نحن عاجزين أمام المثلية في العالم"، فتساءل هناوي عن سبب تصريحه هذا المثير للجدل و المستفز في وقت لم يسأله أحد عن هذا الأمر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-