أخر الاخبار

فيديو: وليد الركراكي يعلن عن غياب بوفال،و تحليل حظوظ المغرب للفوز ضد جنوب أفريقيا

فيديو: وليد الركراكي يعلن عن غياب بوفال،و تحليل حظوظ المغرب للفوز ضد جنوب أفريقيا


سيخوض المنتخب المغربي اليوم الثلاثاء فعاليات المبارة المؤهلة لربع نهائي كأس أمم أفريقيا مع نظيره الجنوب أفريقي، في مباراة صعبة و شاقة و تتطلب المزيد من التكتيك و المزيد من روح الفريق تحت قيادة الناخب وليد الركراكي.

و في ندوة صحفية عقدها المدرب الركراكي أمس الإثنين، كشف النقاب عن غياب سفيان بوفال عن القادم من المباراة بسبب إصابته، كما رجح كذلك غياب حكيم زياش بسبب إصابته الأخيرة، خاصة و أنه قد غاب هذه الأيام عن تدريبات الفريق.

و ستكون هذه المقابلة التي ستقام على أرضية ملعب لولو بوكو ذات طابع حماسي لكونها مباراة إقصائية، و أكد الركراكي أنه لا مجال للخطأ و أن بالرغم من قوة الخصم لكن المغرب سيقوم بكل ما بوسعه للفوز و الذهاب بعيدا في هذه المنافسة المحتدمة بين أقوى الفرق الأفريقية.



و يحاول المغرب أن يكون  ممثلا عن البلدان العربية التي أقصيت مبكرا من تونس و الجزائر فبدي دور المجموعات، و مصر و موريتانيا اللتان تم إقصاؤهما في ثمن النهاية، بالرغم من صعوبة المناخ و الرطوبة العالية التي تشكل حاجزا لتقديم الأفضل، بسبب الإعياء و الإنهاك الجسدي للفريق الذي لم يألف هذه الأجواء سيحاول المغرب أن يسير على نفس خطى كأس العالم قطر 2022 الذي شكل إستثناءا عربيا و إفريقيا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-