أخر الاخبار

فيديو: بالبكاء دنيا باطمة تخرج عن صمتها حول حمزة مون بيبي+ التعرض لمحاولة قتل + رسالة مناشدة إلى الملك

فيديو: بالبكاء دنيا باطمة تخرج عن صمتها حول حمزة مون بيبي+ التعرض لمحاولة  قتل + رسالة مناشدة إلى الملك 




في بث مباشر عبر حسابها على منصة إنستغرام أطلت الفنانة المغربية دنيا باطمة مساء السبت 6 يناير لتضع النقاط على الحروف حول ملف قضية حمزة مون بيبي المتهمة فيه و المدانة بسنة سجن.

إمتد المباشر لزهاء ساعة كاملة و تميز ببكائها الشديد حول ما وصفته بتعرضها للظلم و المؤامرة من قبل أشخاص يودون أن يمرغوا سمعتها في التراب، و يريدون أن ينهوا مشوارها الفني الحافل بالنجاحات.

و أكدت دنيا أن إدانتها في هذه القضية كان بسبب شهادة زور و لا دليل على تورطها بتسيير صفحة حمزة مون بيبي و إعتبرت أن القضاء قد برأها هي و أختها إبتسام باطمة التي قضت سنة كاملة حبسا نافذا.

و دعت من يتربصون بها إلى التوقف عن الظلم و الطغيان، و صرحت بأنها تعرضت لمحاولة قتل و تهديد مستمر بذلك، كما أعلنت أنها لن تسامح من أذوها أبدا، و قالت "عند الله تجتمع الخصوم".





و إعتبرت أن الموقع المشهور الذي لا يتوانى عن التنكيل بها و هتك عرضها هو بدون مصداقية و ينبغي للسلطات التدخل من أجل إغلاقه فهو يشكل ضربا لسمعة المغرب في العالم العربي.

كما نوهت أن بالرغم من كل المؤامرات التي تحبك ضدها من أجل إسقاطها أتت على عكس أمانيهم، فبعد ما حصل إرتفعت أسهمها عند الجمهور و صارت محبوبة أكثر، و أصبح الناس يتعاطفون معها لما رأوا من ظلم ضدها.

إلى جانب هذا، أقرت باطمة أن القضاء المغربي برأها و أختها من تهمة إشرافها على الموقع الذي إشتهر بالتشهير و نشر فضائح المشاهير، و في ختام حديثها المستفيض، ناشدت عاهل البلاد أن يمن عليها بالعفو الملكي من هذه التهمة التي لا علاقة لها بها.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-