أخر الاخبار

فيديو: الحقوقي شارية يصرح بأن وهبي يتبع سياسة النعامة و عليه تقديم الاستقالة حفظا لماء وجهه

فيديو: الحقوقي شارية يصرح بأن وهبي يتبع سياسة النعامة و عليه تقديم الاستقالة حفظا لماء وجهه



أثار الحقوقي و المحامي المغربي إسحاق شارية  موضوع ملف إسكوبار الصحراء الذي أطاح برؤوس كبار السياسيين و القادة من حزب الأصالة و المعاصرة، و وصف ما حدث بأنه فضيحة وطنية و دولية.

و أكد أن البام الحزب الثاني الذي يدير دواليب الدولة غارق حتى أذنيه في قضايا الإتجار الدولي للمخدرات و تبييض الأموال، و أكد أن الحزب يسعى لتدمير كيان الدولة، كما نوه أن سياسيين و حقوقيين رفعوا أصواتهم حول الشبهة التي تحوم في الغنى الفاحش لقياديي البام بين ليلة و ضحاها منذ سنوات عديدة و لم يأبه لكلامهم أحد.




من جهة ثانية إعتبر أن عبد اللطيف وهبي يقوم بسياسة النعامة، حيث لا يأبه لتداعيات هذه الفضيحة، و من الأولى أن يقدم إستقالته فقد ورط معه الحكومة، و إعتبر أنه من الصعوبة بما كان أن يتم تصديق وهبي حول عدم علمه بتورط سياسيين في الحزب في الإتجار بالمخدرات، و ذكر بمقولة الوزير عن علمه حتى بلون الجوارب التي يرتديها كل مواطن.

كما نوه أنه من الضروري للأحزاب الأخرى أن تتخذ موقفا حازما ضد حزب البام، و إعتبر أن تقنين زراعة الحشيش ما هي إلا لخدمة مصالحهم، و تمهد بأن تجعل المغرب مرتعا للمخدرات، كما دعى أخنوش إلى ضرورة إقصاء الحزب من حكومته.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-