أخر الاخبار

فيديو: ليلى عبد اللطيف تعود من جديد بتوقعات مثيرة حول كأس أفريقيا، غزة و طلاق ياسمين عبد العزيز

فيديو: ليلى عبد اللطيف تعود من جديد بتوقعات مثيرة حول كأس أفريقيا، غزة و طلاق ياسمين عبد العزيز 



في ظهور جديدة و مثير، أطلت المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف مع الإعلامي المصري عمرو أديب في حوار شيق يحمل الكثير من التوقعات التي داءبت ليلى على تقديمها، و بين من يعتبر توقعتها حدسا و ملكة فطرية، و بين من يعتبرها إملاءات من أجندات خارجية. 

إستهل عمرو سؤاله لليلى حول الضجة الأخيرة التي أثارها طلاق ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي، خاصة و أن ليلى قد تنبأت بذلك قبل أسبوعين من الآن، في توقعاتها ليلة رأس السنة مع الإعلامي نيشان، و قد ردت ليلى على الهجمات التي طالت شخصا بأنها توقعت طلاق فنانين كثر على مدى سنين عديدة غير أن توقعها حول طلاق ياسمين أثار زوبعة كبيرة.

و توقعت مجددا أن ياسمين لن تستمر وحيدة و سترتبط قريبا غير أنها لم تحدد ما إذا ستعود إلى طليقها العوضي، كما نوهت أنها سترزق بمولود جديد، و عن هذه التوقعات، فأكدت ليلى أنها تمتلك هذه الملكة منذ كان في عمرها 12 عاما، و أن شيخا صرح أن ما تقوم به سر من عند الله.

و فيما يخص الانتخابات الأمريكية فأكدت أن البيت الأبيض سيعرف فوز أول رئيسة إمرأة، و نوهت أن السفن و البوارج البحرية الأمريكية ستنسحب من البحر الأحمر، كذلك أكدت أن الأزمة المصرية الإثيوبية سوف تنتهي.



و من جهة ثانية صرحت أن فنانا مشهورا دون تحديد هويته سيعيش حدثا خطيرا و سيفقد حياته على إثره، و عن مسيرة المنتخب المصري في كأس إفريقيا، فقد توقعت إحتفالات عارمة في الشارع المصري.

كذلك حذرت أردوغان من تدهور حالته الصحية في الأشهر المقبلة، و أكدت أن تركيا ستعيش وضعا مصيريا، و عن شيرين فأكدت أنها ستعرف إستقرارا عاطفيا و ستصبح مثلما كانت في البداية.

و فيما يخص الحرب الإسرائيلية على غزة، فإعتبرت أنه سيكون هناك وقف نار قريب و أن السلطة و فصائل المقاومة ستتحد، و أن حدثا كبيرا سيكون محط أنظار العالم يخص يحيى السنوار، كما صرحت أن الرئيس الأوكراني لن يستمر على رأس السلطة، و أن روسيا سوف تنتصر.

و فيما يخص حياتها الخاصة، فأعلنت أنها عاشت يتيمة في ميتم حتى بلغت العشرين من عمرها، و أن أبوها الذي فارق الحياة مبكرا كان شيخا في الأزهر، كذلك أكدت أنها في طور تحضير كتاب يضم توقعات خطيرة لكنه لن يكون متاحا للنشر إلا بعد موتها.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-