أخر الاخبار

فيديو: بقفزة جنونية..متهم ينهال ضربا على قاضية داخل المحكمة، بسبب إحتجاجه على الحكم

فيديو: بقفزة جنونية..متهم ينهال ضربا على قاضية داخل المحكمة، بسبب إحتجاجه على الحكم



في حادثة أشبه ما تكون لقطة من أحد أفلام التشويق و الإثارة، أثار إنتشار أحد مقاطع الفيديو داخل محمكة أمريكية تفاعلا واسعا في منصات التواصل الإجتماعي و ذلك بسبب ما قام به أحد المتهمين في حق القاضية.

حيث قام الشاب دوبرا ديلون ريدين البالغ من العمر 30 عاما و المتهم في قضية إعتداء جنسي بالإعتداء على القاضية ماري كاي هولثوس بسبب إحتجاجه على الحكم الصادر ضده.

المحكمة التي تقع في مقاطعة نيفادا في مدينة لاس فيغاس، عاشت لحظات عصيبة، فبعدما إقترب موعد النطق بالحكم، طلب المتهم من القاضية التسامح معه، ذلك أنه يحاول جاهدا القيام بأفعال صحيحة و غير مؤذية.





غير أنه و على ما يبدو كان رد القاضية مستفزا للمتهم، ذلك أنها صرحت بأنها تعتزم سجنه، فبدأ بالصراخ بألفاظ غير لائقة و خارجة عن إطار اللباقة، قبل أن يركض بشكل جنوني و ينقض على القاضية متجاوزا طاولة القضاء.

و كان المشهد أشبه ما يكون بأسد و هو ينقض على فريسته بكل ما أوتي من قوة، طرحها أرضا و يبدو أنه وجه لها لكمات، قبل أن يتم التدخل في حقه و إسقاطه أرضا و توجيه سيل من الضربات و اللكمات قبل أن يتم إعتقاله.

و حسب المصادر الإعلامية، فلم يتم نقل القاضية إلى المستشفى نظرا لعدم تعرضها لجروح تستوجب ذلك، و كذلك سيواجه المتهم تهما جنائية جديدة تنضاف إلى تهمته الأصلية، الأمر الذي سيزيد عدد سنوات سجنه. 


 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-