أخر الاخبار

فيديو: خطير، محامية تفجر مفاجآت صادمة ضد سعيد الناصيري حول تورطه في تجارة الأعضاء

فيديو: خطير، محامية تفجر مفاجآت صادمة ضد سعيد الناصيري حول تورطه في تجارة الأعضاء


في تصريح مفاجئ و خطير فجرت المحامية زينت خيار مفاجآت صادمة ضد رئيس نادي الوداد المتهم الأبرز في ملف إسكوبار الصحراء سعيد الناصيري  في ملف جديد يهم الإتجار بالأعضاء، الأمر الذي أثار موجة تفاعل كبيرة مع تصريح المحامية و مطالب بفتح هذا الملف الخطير.

المحامية زينب صرحت أن بداية الموضوع كانت عند تبنيها لأحد الملفات المتعلقة بموت أحد السيدات في إحدى المصحات، و بعد التحقيق تم التأكيد أن المرأة خضعت لسرقة جميع أعضائها بعد عملية قسرية لم يعلم ذويها بها، ذلك أنها كانت في مراجعة عادية في المصحة قبل أن يتم إخضاعها للعملية.



لكن المحامية خيار تفاجأت بإغلاق الملف و عدم التحقيق فيه، كذلك نوهت عن رفع العشرات من الشكايات ضد المصحة التي لها علاقة وثيقة بسعيد الناصيري و أكدت على وجود أدلة تورطه بصفة مباشرة، الشكايات كانت تحوم حول تعرض أشخاص لسرقة الأعضاء و خضوع بعد اللاعبين لبتر الأرجل بدون حاجة لذلك.

و من المنتظر أن تقوم النيابة العامة في المباشرة في التحقيق في تصريح المحامية خيار خاصة في ظل حساسية هذا الموضوع و الذي من شأنه أن يفجر فضيحة جديدة بعد قضية إسكوبار الصحراء التي أطاحت بكبار السياسيين في حزب الأصالة و المعاصرة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-