أخر الاخبار

فيديو: المنصوري تدعو إلى التحقيق مع بنكيران لإتهامه البام بتجارة المخدرات،و تبرئ حزبها من إسكوبار الصحراء

فيديو: المنصوري تدعو إلى التحقيق مع بنكيران لإتهامه البام بتجارة المخدرات،و تبرئ حزبها من إسكوبار الصحراء 


على هامش المؤتمر الوطني الخامس لحزب العدالة و التنمية قالت فاطمة الزهراء المنصوري المرشحة الأولى لخلافة عبد اللطيف وهبي الأمين العام السابق إن أعضاء الحزب يكنون إحتراما لعبد الإله بنكيران لكونه كان رئيس الحكومة السابقة، و لكن إنتقدت بشدة إتهاماته السابقة لحزب البام في الإتجار بالمخدرات و إستخدام تلك الأموال في الحملات الإنتخابية.

و تساءلت المنصوري حول ماهية إتهام بنكيران للحزب إن كانت مجرد مزايدات سياسية أو لديه معطيات، و لهذا السبب طالبت من النيابة العامة ضرورة الإستماع إليه من أجل أن يقدم دلائل على هذه الإتهامات الخطيرة.

و فيما يخص ملف إسكوبار الصحراء الذي يشار فيه للبام بأصابع الإتهام أكدت المنصوري أن المتهمين على خلفية الملف يصل عددهم إلى 25 شخصا إثنين منهم فقط ينتمون إلى الحزب قي إشارة منها إلى البعيوي و الناصيري.


و أكدت أن البام لا يتحمل مسؤولية أخطاء الأشخاص، و نوهت أنهم يحترمون القضاء و سيره و لا أحد فوق القانون مهما كانت نتيجة الأبحاث حول تورط الشخصين من عدمه، و إعتبرت أنه من غير المعقول إتهام جهاز الأمن بسبب تورط عناصر أمن في أحد ملفات الفساد، كذلك بالنسبة للحزب.

و إعتبرت أنها ترفض إتهام قيادة الحزب "النزيهة"، فالحزب ليس متهما سواء كمؤسسة أو قيادة أو أعضاء، و في حديثها عن القيادي السابق و وزير العدل وهبي نوهت أنه شخص مناضل و مستمر في الحزب بالرغم من عدم ترشحه لنيل الأمانة العامة مجددا بسبب إلتزاماته الكثيرة.

 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-