أخر الاخبار

فيديو: قطر بطلة لآسيا بثلاثة ضربات جزاء على حساب الأردن،و خبراء يصفون التحكيم بالمهزلة + ملخص المبارة

فيديو: قطر بطلة لآسيا بثلاثة ضربات جزاء على حساب الأردن،و خبراء يصفون
 التحكيم بالمهزلة + ملخص المبارة 



أقيمت مساء يوم أمس السبت فعاليات المباراة الختامية لكأس آسيا المقام على أرضية ملاعب قطر، و إنتهت المباراة بتتويج قطر بطلا لآسيا للمرة الثانية على التوالي على حساب منتخب الأردن الذب صنع المجد بتأهله إلى نهائي كأس آسيا لأول مرة في تاريخه.

حقق المنتخب القطري 3 أهداف أحتسبت له كضربات جزاء و تعتبر هذه سابقة من نوعها أن تتوج أحد المنتخبات بكأس قاري بواسطة هذا الكم من ضربات الجزاء، في المقابل إستطاع الأردن أن يهز شباك قطر بهدف وحيد.

و مع إنتهاء المباراة إرتفعت الأصوات المنتقدة لهيأة التحكيم بقيادة حكم ياباني، و إتهامات وصفت التحكيم بالمهزلة و الإنحياز التام و الواضح للمنتخب القطري على حساب الأردن، و أكد خبراء أن أحد ضربات الجزاء غير صحيحة في المقابل تم التشكيك في الضربات الأخرى.


و إعتبر المختصون في التحكيم أن الأردن تعرضت لظلم تحكيمي جائر و وجب إتخاذ الإجراءات اللازمة لمحاسبة مسيري المقابلة التي وصفها البعض بالفضيحة الواضحة التي تم من خلالها منح اللقب على طبق من ذهب للمنتخب القطري و بالتالي كسر أحلام منتخب الأردن الذي كان أفضل من ناحية الأداء و اللياقة البدنية، لكن ظلم التحكيم جعله يخسر المقابلة. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-