أخر الاخبار

فيديو: بايدن يثير الجدل بصورته على منصة إكس،و بحملته الإنتخابية على التيك توك

فيديو: بايدن يثير الجدل بصورته على منصة إكس،و بحملته الإنتخابية على التيك توك



في ظهور مفاجئ و مثير للإستغراب، نشر الرئيس الأمريكي جو بايدن صورة غريبة عبر حسابه على منصة X تويتر سابقا، حيث ظهر في صورة تظهر ضوءا أحمرا يشع من عينيه، في محاولة للرد على الإتهامات التي تحوم حوله فيما يخص المؤامرة.

لم يكتفي الرئيس الأمريكي الذي أصبح محط جدال واسع في الأشهر الأخير أكثر بكثير مما كان يحظى به الرئيس السابق و المنافس الحالي على الإنتخابات المقبلة دونالد ترامب، بل فتح حسابا على منصة التيك توك من أجل الترويج لحالته الإنتخابية المقبلة.

و قد تعرض بايدن بسبب حسابه على التيك توك لموجة من الإستنكار و السخرية، ذلك أنه هو بنفسه من صادق على قرار حظر التطبيق الصيني على المسؤولين و في الدوائر الحكومية، و ذلك تحت مبرر أن التطبيق الصيني يقوم بإختراق أمن الولايات المتحدة الأمريكية.



كما يعتبر الكثيرون داخل أمريكا أن الرئيس بايدن غير مؤهل للترشح لولاية جديدة، و ذلك لأنه طاعن في السن حيث يبلغ 81 عاما، ناهيك عن النسيان و الأخطاء التي يرتكبها في لقاءاته و في تصريحاته، سواء في حركاته أو في ما يقول.

الأمر لا يختلف كثيرا عند ترامب، حيث يعتبر الكثيرون أنه -كذلك- غير مؤهل للترشح و للفوز بولاية جديدة، بسبب كبر سنه فهو يصغر بايدن بأربع سنوات فقط، حيث يبلغ 77 عاما، بالرغم من كل الانتقادات فإن الحزبين معا سواء الديموقراطيين أو الجمهوريين لا يستطيعون إقتراح مرشح آخر، بسبب شعبية المرشحين سواء بايدن أو ترامب. 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-