أخر الاخبار

فيديو: لقاء حصري مع المدرب المغربي الحسين عموتة،و حديثه عن الإنجاز التاريخي الذي صنعه مع المنتخب الأردني

فيديو: لقاء حصري مع المدرب المغربي الحسين عموتة،و حديثه عن الإنجاز التاريخي الذي صنعه 
مع المنتخب الأردني



في لقاء حصري و مطول للإعلامي خالد ياسين مع المدرب المغربي الحسين عموتة، الذي يتولى تدريب المنتخب الأردني و يقوده في منافسات كأس آسيا التي تقام فعاليتها في قطر، حيث إستطاع أن يوصل المنتخب إلى المربع الذهبي و يصنع الحدث لأول مرة في تاريخ الأردن.

و يعتبر هذا الإنجاز غير مسبوق و حلما راود أجيالا متعاقبة في الأردن لكن كان يتعثر في كل مرة، حتى أتى الحسين عموتة و إستطاع بحنكته الرياضية و تكتيكه الفريد أن يوصل المنتخب على بعد خطوات فقط من الظفر بهذا الكأس.

الحسين عموتة المعروف بالحزم و الصراحة و الجدية و قلة ضحكه حتى أثناء تسجيل الأهداف، صرح أنه لا يحب الفرح المبالغ أثناء تسجيل الهدف من أجل التركيز على أطوار المقابلة و عدم التهاون.




و أكد أنه لا بد من الانضباط الجماعي من أجل روح الفريق رغم الإكراهات التي تواجه المنتخب لكنه يسعى جاهدا للإشتغال عليها و تجاوزها، و تساءل خالد ياسين عن الفرق بين كأس آسيا و كأس أفريقيا و مكامن القوة و الضعف في كل واحد منهما.

و إعتبر عموتة أن كأس آسيا يزخر بالإمكانيات المادية و اللوجستية و العلم خاصة فيما يخص التطبيب و العلاج الطبيعي، في المقابل فإن إفريقيا تتوفر على المادة الخام من حيث اللاعبين لكن تعاني خصاصا كبيرا في ميدان العلم و التربية الرياضية و الإمكانيات التقنية و اللوجستية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-