أخر الاخبار

فيديو: ليلى عبد اللطيف:أنا لا أؤمن بالابراج و لا بقراءة الكف،و تحذر من إنتحال صفتها في توقعات كاذبة


في آخر تصريح لها أطلت المثيرة للجدل صاحبة التوقعات الأكثر تحققا ليلى عبد اللطيف و هي غاضبة أشد الغضب من فبركة مقاطع فيديو و الترويج لتوقعات كاذبة إنتشرت على صعيد واسع في الأيام الماضية، و التي تهم توقعات لشهر رمضان المبارك و إمكانية حصول أمور خطيرة قد تؤدي إلى إلغاء عيد الفطر.

و قد نفت ليلى صحة و صدق هذه المقاطع، و إعتبرت أن المرجع الرسمي و الحقيقي لأخبارها هي حساباتها الموثقة عبر وسائل التواصل الإجتماعي كما إتهمت بعض الأشخاص الذين يحاولون ضرب إسمها و سمعتها و أكدت أنها لا نؤمن بالأبراج و لا بقراءة الكف و الفنجان، و نوهت أن توقعاتها نابعة عن ملكة فطرية.




و أكدت أنها بدأت غمار هذا المجال مذ كان عمرها 12 ربيعا، و أكدت أن بعض المواقع تستعمل إسمها من أجل جلب المشاهدات بدليل أنهم لا يهتمون كثيرا بأسماء أخرى منافسة لها لي المجال، و حذرت بلهجة شديدة من يحاول إنتحال شخصيتها، أو من يروج لأخبار زائفة لم تصدر عنها، و توعدت كل المواقع التي تسير على هذا النهج أنها ستغلق تماما.

كما وجهت رسالة إلى عموم من يؤمن بها و بتوقعاتها و يحاول التواصل معها بتحري الحقيقة و ذلك بالإتصال بالصوت و الصورة لمعرفة أنها ليلى عبد اللطيف و ليست أحد منتحلي الشخصية، كما وجهت رسالة كذلك إلى من يكرهها و يحاول تشويه صورتها بأنهم يحسدونها كون أغلب توقعاتها حقيقية.

#ليلى_عبداللطيف #التوقعات #الابراج #الفلك #العرب #المغرب #السعودية #مصر #الإمارات #لبنان #أخبار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-