أخر الاخبار

فيديو: مقتل زوج ريم فكري يفضح المزيد من المتورطين و يطرح العديد من الأسئلة

فيديو: مقتل زوج ريم فكري يفضح المزيد من المتورطين و يطرح العديد من الأسئلة



ما يزال ملف مقتل زوج المغنية المغربية الشابة ريم فكري يطرح الكثير من التساؤلات و علامات الاستفهام حول العديد من الأمور التي ظلت شائكة و مستعصية عن الفهم لدى عموم متابعي هذه القضية التي أثارت ضجة كبيرة سواء داخل أو خارج المغرب.

زوج الفنانة ريم حسب المعطيات الرسمية تعرض للإختطاف و التعذيب و القتل و التمثيل بجثته، و قد تم العثور عليه قتيلا في أحد مجاري المياه في مدينة الرباط، و يعتبر توربو أبرز المتهمين و المتورطين في هذه الجريمة، و هو أحد أكبر بارونات المخدرات و هو فرنسي من أصول مغربية و له سوابق جنائية.

و حسب عائلة الفقيد فإن الفنانة ريم متورطة في هذه الجريمة، خاصة و أنها لم تكن مرغوبة فيها لدخول هذه العائلة التي لم تحضر عرسها الذي تم قبل فترة ليست بالطويلة، و قد إتهمت الفنانة من قبل والداي القتيل علاوة على التورط في القتل، بالسحر و الخيانة و سرقة الممتلكات.



غير أن الفنانة إلتزمت الصمت في الرد عن هذه الإتهامات و إكتفت بالرد على لسان دفاعها الذي إستغرب من هذه الخرجات الخطيرة و التشهير ضد ريم في هذه الظروف الصعبة، و بعد أيام فقط من مقتل فلذة أكبادهم، و أكد على إتخاذ المساطير القانونية اللازمة للرد على هذه التهم.

و تطرح عدة علامات إستفهام حول ماهية أعمال الراحل، خصوصا و أنه يمتلك ثروة ضخمة، و تم التأكيد على أنه كان على علاقة مشحونة مع التوربو، و حسب المصادر الإعلامية فإن الفنانة ريم كانت تعيش لوحدها بعيدة عن زوجها و ذلك خوفا على حياتها بعدما كشفت أمورا خطيرة عن حياته زوجها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-