أخر الاخبار

فيديو: بوتين يتوعد الغرب بإستعمال أسلحة متطورة ضده

فيديو: بوتين يتوعد الغرب بإستعمال أسلحة متطورة ضده 



قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في خطابه السنوي أمام البرلمان أنه لن يسمح لأي دولة بالتدخل في شؤون روسيا الداخلية و سيكون الرد حال وقوع ذلك بإستخدام الأسلحة المتطورة التي تتوفر عليها.

و جاء تهديده هذا للدول الغربية خاصة أمريكا التي لا تتوانى عن التدخل في شؤون روسيا و محاولة فرض سيطرتها على أوكرانيا محل النزاع، و إتهم الغرب بمحاولة تدمير روسيا من الداخل.

و صرح أنه كما نجحت روسيا من إجتياح وباء كورونا لأراضيها ستحافظ على أمن شعبها و أنهم سيعملون سويا من أجل النصر على كل من يعادي البلد، و نوه أن المعسكر الغربي يسعى جاهدا لمحاولة عرقلة تقدم روسيا إسوة بدول أخرى من ضمنها أوكرانيا.



و في خضم خطابها طلب الرئيس من الحضور الوقوف دقيقة صمت حدادا على أرواح الجيش الذي قضى في الدفاع عن أراضيه و حقوقه، و أثار بوتين أن روسيا تعمل على إنهاء الحرب و إجتثاث النازية، و أثار كذلك أم القوات النووية مستعدة و أن لروسيا ما يكفي من الأسلحة المدمرة و المتطورة للدفاع عن نفسها 

و أكد أن روسيا مستعدة في الدخول في حوار مع أمريكا، لكن في نفس الوقت فإن أمريكا تتخذ إجراءات معادية لروسيا و لا تحاول التقدم في مفاوضاتها لإنهاء الأزمة، و أكد أنهم يسعون دائما لإلحاق الضرر بروسيا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-