أخر الاخبار

فيديو: الشيخ عبد الله نهاري ينتفض في وجه علي جمعة

فيديو: الشيخ عبد الله نهاري  ينتفض في وجه علي جمعة 


بعدما أثارت تصريحات الشيخ علي جمعة الأخيرة في برنامجه الرمضاني "نور الدين " جدلا واسعا و إنتقادات كبيرة خاصة من علماء الدين و الشريعة، و ذلك بسبب الموضوع في حديثه حول أمور تعتبر من المسلمات عند المسلمين.

خرج الشيخ المغربي عبدالله النهاري في رد ناري حول تصريحات علي جمعة و التي إنتقدها بشدة بل ذهب إلى حد الإنفعال و ذلك بسبب الضرب في مسلمات المسلمين و محاولة التشكيك في دينهم خاصة من قبل رجل يعتبر أحد أعمدة الوطن العربي.

و إعتبر النهاري أن هذا التصريح يسري على نفس المنهج الذي تسير عليه بعض القنوات في محاولات متتالية للنيل من الإسلام و محاولة تمييع أوامر الله و إبعاد الناس عن دينهم.


كما أكد النهاري أن ثقة الناس في الشيخ جمعة إهتزت منذ أن دعى إلى قتل المتظاهرين في ميدان رابعة في مصر، كما إعتبر أن بعض القنوات الفضائية تسهر كل جنودها من أجل خدمة مثل هذه الأجناس التي يكون هدفها الوحيد الضرب لي المقدسات.

و قد أثارت تصريحات علي جمعة الأخيرة الكثير من الانتقادات و ذلك بعد أن أكد أن الجنة ليست حكرا على المسلمين فقط، كذلك بعدما نوه أن الصداقة بين الجنسين لا بأس فيها ما دام يستحضر فيها العفة، كذلك أكد أنه من الوارد جدا أن يلغي الله جهنم.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-