أخر الاخبار

فيديو: نبيلة منيب في حوار مثير مع حميد المهداوي

فيديو: نبيلة منيب في حوار مثير مع حميد المهداوي 


في بث مباشر مع الصحفي حميد المهداوي أطلت البرلمانية نبيلة منيب ضيفة في حوار مباشر لمناقشة المهداوي في ملفات متعددة و شائكة، خاصة الملفات المتعلقة بالجارة الشقيقة الجزائر و التصعيد الخطير بين البلدين، كذلك الحديث عن إنجازات الحكومة المغربية التي لا تروق طموحات المغاربة.

و قد أكدت منيب أن تقدم المغرب و الجزائر و السير بركبهما نحو التقدم رهين بالمصالحة و طي صفحة الماضي و المشاكل المفتعلة، و التي يوجد وراءها لوبيات تعمل على قدم و ساق من أجل تشتيت لحمة البلدين الذي يجمع بينهما الكثير، من أواصر العروبة و الإسلام و النسب و الدم.

و نوهت أن هناك ذبابا إلكترونيا عمله الوحيد إستقبال التوتر بين الشعبين، كما أكدت أن مهما بلغت المشاكل بين البلدين فلن تصل حدتها إلى تلك المشاكل التي كانت بين فرنسا و ألمانيا و التي إنتهت أخيرا بالصلح.


و في نقاشها المثير، تناولت منيب الحديث عن الحكومة و عن المشاكل التي يعاني منها المغاربة جراء التوجه الرأسمالي المتوحش الذي يحول دون تحقيق حكومة ذات بعد إجتماعي و كل همها منصب حول تحقيق المزيد من الأرباح حتى و لو كان ذلك على حساب البسطاء من الشعب.

كما تحدثت عن إضرابات الأساتذة و طلبة الطب و أكدت أن الحكومة عوض أن تحاول حل هذه المشاكل تحاول التماطل حتى تستكين المظاهرات، و إعتبرت أن هذا فشل حكومي ذريع، و دعت الشباب إلى ضرورة الإنخراط في العمل السياسي لمحاولة تغيير المشهد السياسي المتردي الذي بدأ الناس يعزفون عنه.






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-