أخر الاخبار

فيديو: الداعية مصطفى حسني يفتح قلبه لمنى الشاذلي و يتحدث عن زوجته

فيديو: الداعية مصطفى حسني يفتح قلبه لمنى الشاذلي و يتحدث عن زوجته



إستضافت الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي الداعية المعروف مصطفى حسني في حوار شيق عرف تفاعلا واسعا في أوساط التواصل الإجتماعي و ذلك بسبب قرب الداعية من الناس خاصة من فئة الشباب بفضل أسلوبه السلس الذي يتخذ منحى النصيحة و تحبيب الناس في الدين و الله.

و قد تناولت منى الشاذلي مواضيع عديدة خاصة ما يخص حياته الشخصية قبل بداياته و ما يعيشه الآن، و من جملة ما تطرقت له سؤالها حول غيرة زوجته من كثرة المعجبين خاصة من النساء، و قبل إجابته عن السؤال صرح حسني أن زوجته جوهرة و ستر له.


و إعتبر أن طريقة تعامله و إلتزامه للحدود تحول دون شك زوجته فيه أو الغيرة عليه، كما أكد أنه قد تأذت زوجته منه كثيرا في بداية زواجهما و بداية دعوته، ذلك أنه كان يهضم حقوقها في مقابل إبدائها للناس، و قد صبرت معه كثيرا و تحملت جميع أخطائه.

و عن أبنائه علي و هناء فأكد أنه راضي تمام الرضا عن أحوالهما، و نوه أنه لا يحاول أبدا أن يستغلها لتلميع صورته أمام المجتمع كونه شيخا و ينبغي أن يكون ابناؤه على شاكلة معينة كما يفعل العديد من الشيوخ و الدعاة.

من جهة ثانية أكد أنه يحاول القيام بمهامه كأب و مربي لكنه لا يفرض على أبنائه أسلوبا معينا، و إذا رأى منهما خطأ يحاول تقويمه بما إستطاع إليه سبيلا عبر النصح و النقاش لكن دون المحاولة في التدخل في خصوصيتهما و إختيارتهما.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-