أخر الاخبار

فيديو: قراءة في إختيار إبراهيم دياز للمغرب، و هجوم كبير على ياسين عدلي بعد رفضه اللعب مع الجزائر

فيديو: قراءة في إختيار إبراهيم دياز للمغرب، و هجوم كبير على ياسين عدلي بعد رفضه اللعب مع الجزائر 



لا حديث للإعلام الرياضي سواء المغربي أو العربي أو حتى الإسباني إلا على إختيار اللعب الإسباني من أصول مغربية إبراهيم دياز لتمثيل المغرب، و ذلك بعد مفاوضات طويلة مع إدارت أعماله و الحديث عن صدور جواز مغربي قد يرفع حظوظ إختياره لبلده الأم.

و قد كثر الحديث عن ضم الناخب الوطني وليد الركراكي لإسم اللاعب في اللوائح، و قد رجح المحللون فرضية إختيار دياز اللعب مع المغرب خاصة أنه لم يحظى بدعوة رسمية من المنتخب الإسباني بالرغم من أنه يحترف مع نادي ريال مدريد و هذا الأمر يرفع من حظوظ المنتخب المغربي لضم هذا اللاعب الشاب الذي يتوفر على مهاراة كبيرة.




و يمكن أن يحسم اللاعب في إختياره للمغرب من عدمه في الساعات القادمة أو بالكثير في الأيام القليلة المقبلة، و يحظى الشاب بدعم كبير من الجماهير المغربية الذين يبدون رغبتهم الكبيرة لضم هذا اللاعب إلى صفوف المنتخب المغربي، خاصة و أن المغرب مقبل على إستحقاقات مهمة بعد الهزيمة الأخيرة في الكوت ديفوار و التي كانت ثقيلة خاصة بعد مرتبته المشرفة في كأس العالم قطر 2022.

من جهة ثانية تعرض اللاعب الفرنسي من أصول جزائرية ياسين عدلي إلى هجوم كبير من قبل الجزائريين و الإعلام الجزائري بسبب إخياره لتمثيل فرنسا و رفضه للجزائر بالرغم من كل المفاوضات، كذلك بسبب تصريحاته بعد إخياره لفرنسا، حيث إعتبر أن المنتخب الفرنسي أقوى من المنتخب الجزائري و مستقبله سيكون مع فرنسا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-