أخر الاخبار

فيديو: مهزلة...فوضى داخل البرلمان

فيديو: مهزلة...فوضى داخل البرلمان 
 

في سابقة مخجلة تحولت جلسة مجلس النواب أمس الإثنين 20 ماي الجاري، إلى ساحة للخلاف والصراخ، وتبادل الاتهامات بين مكونات الأغلبية ورئيس الجلسة، و ذلك بعدما  وصفهم الرئيس بـ”مقاطعة حكومية نبتت عشوائيا” عقب دفاعهم على غياب بعض الوزراء عن المؤسسة التشريعية.

وفي مستهل  الجلسة الأسبوعية قال رئيس الجلسة: “الرئاسة توصلت برسالة من طرف الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان يخبر فيها أنه سيتولى الإجابة نيابة عن كل من وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل، وزيرة السياحة والوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالإستثمار في إطار التضامن الحكومي” وعلق قائلا: “لكنني أرى أنه تضامن مبالغ فيه”.




و كتعليق على كلمة الرئيس وضح رئيس الفريق الحركي ادريس السنتيسي أنه من حق وزير العلاقات مع البرلمان تناول الكلمة للإجابة مكان أحد الزملاء.

ودفاعا على غياب الوزراء، نوه رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس النواب، محمد شوكي، وقال: مع كل الاحترام الذي نكنه للرئاسة غير أن ما قاله الرئيس هو حكم قيمة نتمنى أن تتجردوا منه”.

و كرد فعل على كلمة رئيس الجلسة حاول الكثير من البرلمانيين التدخل والدفاع عن هذا الغياب الامر الذي أغضب الرئيس ودفعه للانفعال، لتتطور الأوضاع بعد ذلك إلى تبادل للاتهامات والصراخ، و كنتيجة لهذا الأمر تم رفع الجلسة بعد ذلك.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-